اعلان فوق
تنزيل ماسنجر بوكيمون جو للاندرويد برابط مباشر apk عربي Pokemon Go massenger
مقدمة..
لازالت وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي تحظى باهتمام شريحة كبيرة في العالم .. ويبحث عنها ويراقبها الملايين ..واذا كنا قد تحدثنا في وقت سابق عن اكثر من برنامج دردشة واتصال مثل الواتس اب والتانجو والفايبر والتيلجرام  وماسنجر الفيس بوك وغيرها من برامج الدردشة والاتصالات ..لكننا اليوم نتحدث عن برنامج اتصالات من نوع فريد ومتيز ، هذا البرامج لا شيء يشابهه او يماثله ،، فهو مخصص للعبة مشهورة ليكون وسيلة التواصل بين مستخدمي ، هذا الماسنجر الجديد الذي ظهر منذ ايام قليلة هو ماسنجر بوكيمون جو pokemon go messenger.

ما هي لعبة بوكيمون جوPokemon Go؟
لعبة بوكيمون جو اصبحت من الالعاب الشائعة جدا رغم ان عمرها الزمني اقل من شهر .. ولكن تم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي اكثر من 10 مليون مرة في غضون ثلاث ايام .. ووصل عدد من يلعب هذه اللعبة بعشرات الملايين في دول العالم باسرها.وتعتمد اللعبة على البحث عن البوكيمونات القريبة منك معتمدة على برامج تحديد الاماكن  جي بي اس ، ويطلب منك اصطياد هذه البوكيمونات وتربيتها ويمكنك الاتجار فيها.

مزايا ماسنجر بوكيمون Pokemon massenger:
برنامج ماسنجر بوكيمون قو Messenger for Pokemon Go قامت بتصميمه وتطويره الشركة خصيصا لتبقى على تواصل مع اصدقائك من لاعبي اللعبة في منطقتك ، حيث يضيف الرسائل النصية في مكانك بشكل تلقائييمكنك تبادل النصوص والرسائل مع مستخمي اللعبة بالجوار ليمكنك من البحث بشكل جماعات عن البوكيمونات كما يتوجب عليك تحديد الفريق الذي تنتمي له.

صور من الماسنجر بعد التثبيت على هاتف الاندرويد

التفاصيل الفنية للتطبيق
حجم التنزيل:- 3.8 ميجا بايت فقط.
المطور:- Niantic.
رقم الاصدار:- 1.4.1.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل Android.

لتحميل برنامج ماسنجر وكيمون جو Messenger for Pokemon Go مجانا
موضوع ذو صلة:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج Messenger for Pokemon Go مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,Download Messenger for Pokemon Go Free,شرح,مزيكا توداي,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل مسنجر بوكيمون جو2016,تحميل ماسنجر بيكمون قو apk

اعلان تحت

1 التعليقات :

Write التعليقات
20 يوليو 2016 في 8:49 ص حذف

بويكمون ماسنجر برابط مباشرapk،تحميل برنامج Messenger for Pokemon Go مجانا,Download Messenger for Pokemon Go Free,شرح،شات،لعبة البيكمون،مسنجر بيكمون،محادثات،سامسونج جلاكسي،سوني،تابلت،htc،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,دردشة,نجوم مصرية,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل مسنجر بوكيمون جو2016,تحميل ماسنجر بيكمون قو,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الجديد,القديم،النسخة الاصلية,بدون تسجيل،للاندرويد,للموبايل,للايفون،بيكمون غو

رد
avatar