اعلان فوق
تنزيل برنامج رينج اي دي للاندرويد والايفون والكمبيوتر RingID برابط مباشر

مقدمة..
عزبزي مستخدم برامج الدردشة والاتصالات ، وبرامج التواصل الاجتماعي .. إذا كنت تبحث عن الجديد ، فقد أتيناك اليوم بالجديد.. وإذا كنت مللت البرامج التقليدية كالفايبر والواتس أب والتانجو ، فد جئناك اليوم ببرنامج ممتع وجديد .. به من الميزات والخدمات ما يجعلك تستخدم هذا التطبيق فوراً، سنتحدث اليوم حصريا عن برنامج الرينج أي دي 2016 RingID للدردشة والاتصالات ، هذا البرنامج الرهيب الذي تم إطلاقه في العام الماضي فقط ، اي في العام 2015 تحديدا في شهر يوليو ، فهو لم يمض عليه عام واحد ولكنه حصل على تقييم من المستخدمين يتفوق فيه على برامج الدردشة الأخرى كالفايبر والتانجو والواتس اب وغيرها.

تطبيق الرينق اي دي جعل الشبكات الاجتماعية أكثر إثارة باستخدام مكالنات  صوت وفيديو مجانية  ورسائل غير محدود للمستخدمين  في أي مكان في العالم. تقدم ringID دردشة سرية المراسلات السرية آمنة ،  وكذلك بالنسبة الصورة والصوت  علاوة على ذلك، تحيط نفسك مع كل آخر الأخبار والتحديثات من أحبائك في التزويد بالمعلومات الخاصة بك ، الرينج آي دي 2016 هو عبارة عن منصة ذكية ومثيرة والتي تستهلك بيانات منخفضة ووأقل استهلاك للبطارية ، يدعم الرينج آي دي  جميع أنظمة التشغيل windows , Mac ، Android , windows Phone , Linux , iOS كما و يعمل بشكل مميز على أجهزة الآيفون "Iphone 6, Iphone5 , Iphone4 and other Iphone versions" وايضا هواتف السوني والتابلت والويندوز فون.

خصائص و مميزات تطبيق رينج اي دي RingID:
أولا:- الكل في واحد: يوفر منصة متكاملة مع العديد من الميزات لتقدم لمستخدميها تجربة الكل في واحد بدلا من استخدام تطبيقات مختلفة لميزات متعددة. أداة الاتصال خفيفة بالمقارنة مع الشبكات الاجتماعية الأخرى.
ثانيا:- مكالمة الفيديو: اتخذت ringID مكالمات الفيديو إلى المستوى التالي. معدلات الإطار على نحو سلس وطمس خالية  ، دقة الشاشة يتيح لك يشعر بدفء محادثة حقيقية في العالم الافتراضي، حتى في عرض النطاق الترددي المنخفض.
ثالثا:- دردشة سرية: ضمان خصوصية الرسائل عن طريق تحديد وقت انتهاء الصلاحية لحذف المحتوى الخاص بك بما في ذلك النص والصورة والصوت والفيديو.
رابعا:- استرجاع الرسالة: لست نادما على رسالة بعث بعد الآن! ringID يتيح لك استعادة الرسالة حتى بعد أن تم إرساله وتسليمها إلى المستلم.
خامسا:- ضوابط الصداقة الفردية: يمكن للمستخدمين التحكم الكامل في إعدادات الصلاحيات لأصدقائهم باستخدام عناصر تحكم وصول منفصلة للدعوة والدردشة والأخبار على شبكة الإنترنت. وسائل الإعلام.
سادسا:- الغيمة: حلقة الغيمة ووسائل الإعلام ليس مجرد لاعب بل هو أداة شاملة لإدارة وسائل الإعلام.
 يمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى والفيديو من مصادر الأخبار إلى قائمة التشغيل الخاصة جدا وتحميل المحتويات المفضلة لديهم إلى الأبد الذي يمكن أن تلعبه حتى عندما حاليا.
سابعا:-معرف فريد: توفر المرونة لتسجيل الدخول، والراحة للبحث عن الأصدقاء والأمن لاستعادة حسابك.
ثامنا:- البيانات واستهلاك الطاقة: تكنولوجيا ringID في الملكية تتيح الحد الأدنى للاستهلاك كل البيانات والطاقة مع أداء لا مثيل له.

المميزات العامة لبرنامج RingID
1- المكالمات الصوتية: يتمتع مكالمات مجانية مع جودة لا تشوبه شائبة صوت على الجيل الثالث 3G، واي فاي أو حتى اتصالات 2G.
2- دردشة: إرسال رسائل غير محدودة على الصعيد العالمي مع دردشة سرية،
3-  دردشة مجموعة كبيرة جداً من الملصقات ورسائل الوسائط المتعددة للحصول على تجربة دردشة آمنة وكاملة.
4-  ملصقات: التخفيف من محادثتك مع الآلاف من الملصقات الملونة ومعبرة.
5- مصادر الأخبار: تحيط نفسك مع كل آخر الأخبار والتحديثات من أصدقائك وعائلتك ، احصل على آخر الآخبار في الوقت الحقيقي مع أسرع التحديثات لتبادل سلس ومباشر من الأخبار الاجتماعية.
6- مشاركة الوسائط المتعددة: إضافة المزيد من الإثارة في المحادثات الخاصة بك عن طريق تبادل الصور، والصور والفيديو وإرسال الرسائل الصوتية إلى أصدقائك. التقاط صورة أو تسجيل فيديو ومشاركتها على الفور مع أصدقائك.
7- دائرة: إنشاء دائرة خاصة بك من الأصدقاء وحتى غير الأصدقاء، ويمكنك مشاركة أشياء محددة لدائرة الخاص بك والبقاء في منطقة الراحة الخاصة بك.

الخلاصة:
 برنامج ringID هو عبارة عن منصة شاملة للشبكات الاجتماعية والذي يدمج كافة الميزات التنشئة الاجتماعية الأساسية في حزمة تقدم للمستخدمين أكثر من مجرد تجربة الشبكات الاجتماعية. سواء كانت مكالمات مجانية للصوت ومكالمات الفيديو والرسائل مجانية غير محدودة، والرسائل السرية، وتبادل الوسائط المتعددة، وتحديثات فورية من مصادر الأخبار مع الأحداث الأخيرة وحالة الأصدقاء، ringID يجعل التنشئة الاجتماعية ذكية وسهلة وكاملة. يسعد ringID هو قدرته على توفير منصة مع الراحة. تحميل منصة اتصال واحد الكل والبقاء على اتصال مع الأهل والأصدقاء للحصول على تجربة متكاملة اجتماعيا.

طريقة الاستخدام:
بعد تنزيل البرنامج من الرابط المباشر الموجود بالاسفل قم بتنفيذ الخطوات التالية كما هو موضح بالصور الحصرية:
التفاصيل الفنية للتطبيق
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم التطبيق:- متغير حسب الجهاز.
المطور:- Ring Inc.
رقم الاصدار:- 4.3.0.
الترخيص:- مجاني Free.
التطبيق متوافق مع انظمة تشغيل:
Windows8،7،10،Vista،IOS،Android،windowsphone

لتحميل برنامج الرينج اي دي RingID 2016 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج رينج اي دي مجانا,عربي,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت،دردشة,Download RingID Free,شرح,مزيكا توداي,ايجي مودرن,للايفون,ايجي اب,تنزيل تطبيق RingID,للاندرويد،شات،محادثات صوتية،مكالمات بالفيديو،مرئية،اتصالات،مكالمات مجانية،apk،برابط مباشر

اعلان تحت