اعلان فوق

تحميل تعليم البايثون برابط مباشر للأندرويد مجانا   

Free Download Learn Python 2017



مقدمة :
البايثون Python هي لغة برمجة عالية المستوى ، تتسم بالبساطة في الكتابة وكذلك القراءة ، وتتسم أيضاً بسهولة تعلمها وإتقانها ، كما تتميز بأنها مفتوخة المصدر ، أي قابلة للتعديل والتطوير. وتسخدم لغة البايثون اسلوب البرمجة الكائنة لبناء البرامج بواسطة الواجهات الرسومية ، وكذلك تسخدم هذه اللغة في عمل برامج الويب ، كما يمكن استخدامها كلغة للتحكم في بعض البرامج المعروفة أو إضافة مكونات لها .
تساعد لغة البايثون المبرمجين البسيطين من عمل برامج ضخمة ، لانها تتميز بسهولة تعلمها ، ولذلك فإننا ننصح المبتدئين دوماً بتعلمها .
نشأت البايثون لأول مرة في  العام 1991 ، نسبة إلى مسرحية هزلية بريطانية .
ما يميز البايثون وجود عدد هائل من المكتبات البرمجية التي تؤدي أغراض معينة والتي تم برمجتها من قبل بعض المبرمجين ، مثل مكتبة باي جيم ، حيث توفر هذه المكتبة مموعة من الوظائف  المكتوبة خصيصاً لكتابة برامج الألعاب وبرمجتها .
تتوافق البايثون مع معظم أنواع قواعد البيانات ، مثل MySql ، وغيرها .

مميزات لغة برمجة البايثون 2017
أولاً : مفتوحة المصدر :
لغة البايثون من لغات البرمجة التي تتميز بأنها مفتوحة المصدر ، لذلك لا مشكلة في توزيع البرمجية بدون مشاكل ، وكذلك يمكنك قراءة الكود الأصلى وإجراء العمليات عليه سواء القص واللصق أو التطوير ، كما يمكنك استخدام يعض أجزاء الكود الأصلي من أجل بناء برمجيات جديدة 
ثانياً عالبة المستوى :
كذلك تتميز هذه اللغة بأنها لغة برمجة عالية المستوى ، تمكنك من بناء وتطوير برامج ضخمة وكبيرة ، وكذلك لا تهتم وأنت تكتب بهذه اللغة بعض التفاصيل الدقيقة كأمور الذاكرة ما نحوها.
ثالثاً : لغة سهلة :
كذلك فإن لغة البايثون تتميز بكونها من أسهل لغات البرمجة ، فهي سهلة التعليم ،ويمكن لمبتدئي البرمجة اتقانها وكتابة برمجيات كبيرة باستخدامها .
رابعاً : لغة بورتابل .
حيث أن لغة البايثون هي لغة مفتوحة المصدر ، لذلك فهي تعمل على كافة أنظمة التشغيل ، وما تكتبه بأي نظام تشغيل ممكن أن يعمل على نظام آخر دون أي مشكلة .، فأنت بامكانك استخدام البايثون على ويندوز وكذلك اللينكس والأندرويد .
خامساً : لغة برمجة كائنية :
تدعم لغة برمجة البايثون البرمجة الكائنية أي برمجة الرسومات ، وكذلك البرمجة الاجرائية ، حيث تتميز يكونها لغة برمجة قوية ، ولكن باستخدامها البرمجة الكائنية ، تحولت إلى برمجة بسيطة ، عند مقارنتها بلغات برمجة أخرى .

صور من التطبيق بايثون 2017 من  داخل الجوال :









معلومات التحميل :
تم التحديث   ٨ يوليو، ٢٠١٦
الحجم  5.2M
  الإصدار الحالي  2.4
 يتطلب Android  3.0 والأحدث
https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%AB%D9%88%D9%86
للتحميل اضغط هنا 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sololearn.python

اعلان تحت