اعلان فوق
تحميل برنامج نورتون 2016 انتي فيرس Norton Antivirus للكمبيوتر وللموبايل مجانا كامل


مقدمة
 لن نتحدث كثيرا هذه المرة.. لاننا نتحدث عن مضاد فيروسات حصل على ترتيب الاول عالميا في تصنيف مضادات الفيروسات .. ويحصل على درجات متقدمة في التصنيف لاكثر من مرة .. بل لا تخلو المراتب الثلاثة منه في العشر سنوات الاخيرة.

فبعد ان تحدثنا اكثر من مرة على مضادات الفيروسات المختلفة مثل الكاسبر والباندا والنود 32 والال اي في جي وغيرها من مضادات الفيروسات .. لكن هذه المرة سنتحدث عن انتي فايرس يعرفه الجميع لشهرته الطاغية ..حديثنا اليوم عن مضاد الفيروسات الاشهر على الاطلاق .. والاوسع انتشارا ايضا .. فيستخدمه شريحة واسعة على مستوى العالم تجاوزت مئات الملايين.
 مضاد الفيروسات الذي سنتحدث عنه اليوم نورتون انتي فايرس .. سنتحدث عن مميزاته واستخداماته .. كما سنضع العديد من الصور التي توضح عمل النورتون وطريقة واذا واجهتك مشكلة في التحميل او التثبيت او احتجت الى استفسار فاننا يسعدنا ان نسمع  ذلك في التعليقات.

ما هو النورتون 2016 Norton ؟

 النورتون هو احد اصدارات شركة الحماية الشهيرة سيمانتك التي تصدر العديد من المنتجات المعروفة بجودتها العالية وتصميمها الرائع وفعاليتها القوية . حيث تم اطلاق نسخة النورتون في وقت مبكر من التسعينات بالقرض الماضي فاصبح بشكل سريع رائد برامج الحماية والامان .  واصبح يسيطر بشكل كبير على اسواق برامج الحماية ومضادات الفيروسات.

كما تضمنت النسخة من النورتون لنورتون انترنت سيكورتي ليقدم الحماية الكاملة للكمبيوتر والموبايل ليشكل قاعدة كبرى من المستخدمين حول العالم.

يتوافق النورتون انتي فايرس بشكل تام مع انظمة الكمبيوتر المختلفة .. فهو يتوافق بشكل كامل مع انظمة الويندوز مثل ويندوز اكسبي .. ويندوز7 ويندوز8 ويندوز فيستا وكذلك ويندوز 10.
 كما يعمل بشكل توافقي تام مع الماك واللينكس.
 كذلك يدعم تطبيق مضاد الفيروسات نورتون 2016 انظمة الاندرويد وكذلك الايفون والنوكيا

عيوب النورتون انتي فايرس :
يكاد النورتون انتي فايرس يخلو تماما من العيوب ،فلا يمكن ان تجدا عيبا محددا .. فهو يقدم مستويات عالية من الحماية والامان. لكن يعيب على النورتون بطء التحديث بسبب كبر قاعدة البيانات وهو ما تغلبت عليه الشركة في الاصدار ما قبل الماضي.

مميزات واستخدامات برنامج نورتون انتي فايروس 2016 :-اولا : قاعدة بيانات ضخمة
يتميز مضاد الفيروسات النورتون بقاعدة ضخمة من البيانات التي تحوي معلومات هائلة عن الفيروسات وانواعها وخوارزمياتها ليشكل نظاما امنيا عاليا في الكفاءة والحماية العالية، ويقوم البرنامج بتحديث هذه القاعدة بشكل تلقائي عن طريق الاتصال بخادم الشركة عبر الانترنت مما يؤدي الى تحديث قاعدة الفيروسات باستمرار الامر الذي يجعله سدا منيعا لكل انواع الفيروسات القديمة والحديثة.
 ثانيا :نظام امني متكامل
 يقدم نورتون انتي فايرس نظاما عاليا في الامن والحماية بخوارزمية معقدة ومتطورة للغاية مكونة من عدة طبقات امنية تعمل اوتوناتيكيا عند وجود اي ثغرة امنية. كذلك يوفر النورتون حماية متكاملة لمتصفحات الانترنت المختلفة مثل الفايرفوكس والجوجل كروم وغيرها ليوفر نظاما كاملا متكاملا للحماية من الملفات الضارة والبرمجيات الخبيثة والتروجان والفايروسات والسباي وير وغيرها ليتفادى ازعاج المستخدم من كثر الاعلانات المنبثقة والبرامج التي قد تعمل في الخلفية
 ثالثا :نظام ذكي متطور
 يتمتع النورتون بنظام ذكي ومتطور في ادائه حيث على عكس مضادات الفيروسات الاخرى التي تستهلك موارد كثيرة من مواد الحاسوب مثل الذاكرة والمعالج ،لكن النورتون لا يحجز هذه الموارد لانه يتعامل بذكاء في قضائه على الفيروسات تعتمد على التدخل حين الحاجة لتقليل العبء عن الرام والمعالج.. فالنورتون يقوم بحجز الملفات الضارة والفيروسات حتى يصبح الجهاز في حالة سكون كي يبدأ في عملية التنظيف حتى لا يؤثر على اداء الجهاز
رابعا : توافق كامل
يتوافق النورتون انتي فايرس بشكل تام مع انظمة الكمبيوتر المختلفة .. فهو يتوافق بشكل كامل مع انظمة الويندوز مثل ويندوز اكسبي .. ويندوز7 ويندوز8 ويندوز فيستا وكذلك ويندوز 10.
 كما يعمل بشكل توافقي تام مع الماك واللينكس.

خامسا : حماية مخصصة للاندرويد
 يدعم تطبيق مضاد الفيروسات نورتون 2016 انظمة الاندرويد باختلاف أنواعها كالسامسونج والسوني والأتش تي سي والأل جي ،  وكذلك يدعم الايفون والنوكيا ، فهو يخصص نسخة معدة خصيصاً لحماية أجهزة الموبايل من أي خطر أو سرقة ، فيمكنك قفل الهاتف برسالة SMS الى الهاتف في حالة السرقة أو النسيان لتجنب العبث بملفاتك أو سرقتها.



صور لمضاد الفيروسات النورتون 2016 من داخل الحاسوب بواجهة مميزة  :










صور للنورتون 2016 من داخل الموبايل :





معلومات عن ملف التحميل والتثبيت الخاص ببرنامج نورتون انتي فيرس 2016 عربي كامل :-

  • إسم البرنامج : Norton Antivirus
  • الترخيص : مجاني.
  • نظام التشغيل : IOS ,android,windows
  • حجم الملف : 123 ميجا بايت
  • المصدر : norton

تحميل برنامج نورتون انتي فايروس 2016 للموبايل وللكمبيوتر عربي كامل ومجانا برابط مباشر :-



المصدر: http://www.traidsoft.net/2015/12/norton-antivirus-free.html#ixzz4EyiQ233Z

اعلان تحت