اعلان فوق


مقدمة :
لا شك أنك تعاني من الفيروسات المنتشرة بكثرة والتي تزيد الفلاشات المتنقلة من انتشارها بشكل رهيب ، فأصبحت تخشى حتى وضع الفلاش في حاسوبك أو جهازك خوفا من الأضرار التي يحملها هذا الفلاش .
ولا شك أيضاً أن معظم مضادات الفيروسات لم تفلح في صد الهجمات المتكررة من الفيروسات والملفات الضارة الموجودة في الفلاشات باختلاف انواعها .
فإن كنت تبحث عن برنامج يحميك من الفلاشات الداخلة إلى جهازك ويضعك في معزل عن الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي يحملها الفلاش ، فأنت مدعو إلى تحميل برنامج USB Disk Security 2016 للحماية من الفيروسات المتنقلة بواسطة الفلاشات أو المحركات القابلة للازالة .

USB Disk Security 2016 نبذة تعريفية :
تم إطلاق هذا البرنامج الرائع من فترة قريبة ، لم تتجاوز الخمس أعوام ، وعلى الرغم من حداثة انطلاق البرنامج ، إلا أنه استطاع في فترة قصيرة جدا أن يستقطب مئات الملايين من مستخدمي الكمبيوتر ، فأصبح برنامج لا غنى عنه لاستكمال حماية كمبيوترك الشخصي من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي قد تنتقل من الفلاشات مما يؤدي إلى انهيار نظام الكمبيوتر بالكامل.
USB Disk Security 2016 هو برنامج صغير الحجم ، فحجمه 5 ميجا بايت تقريباً ، ولكنه يقوم بتقديم حماية لا يمكن اغفالها من القضاء على ملفات الأوتورن التي تشكل الخطر الاكبر لسرعة انتشارها وتنقلاتها بين الفلاشات ، وهذه ملفات الاوتورن متنوعة بشكل كبير ، وتحتاج إلى برنامج متطور لكي يقوم بصدها على اختلاف انواعها وخوارزمياتها ، وما يقوم بهذا العمل بفعالية كاملة هو تطبيق حماية الكمبيوتر من الفلاشات USB Disk Security 2016.


أهم مميزات برنامج USB Disk Security 2016 عربي للفيروسات :-

يتيمز برنامج يو اس بي سكان سيكيورتي 2016 بالعديد من المميزات التى جعلة منه واحد من أشهر برامج الحماية هذه المميزات تكمن فى الأتى :-
أولاً الحماية من الفيروسات : 
يقوم البرنامج بعمل فعال وقوي حين إضافة أي من أنواع الذاكرة الخارجية إلى جهاز الكمبيوتر مثل الفلاش أو الهارد الخارجي أو الاسطوانات أو الكاميرا والجوال  وغيرها من أنواع الذاكرة الخارجية ، وفور وصل هذه الذاكرة بالكمبيوتر يقوم البرنامج بفحص سريع جداً لهذه الذاكرة والتعامل مع الملفات الضارة والفيروسات ، إما بحذفها أو حجزها عن النظام وإصلاحها.

ثانياً : حماية الفلاشة :
يقوم البرنامج بمنحك إمكانية عمل كلمة مرور للفلاشة لضمان عدم العبث بالبيانات والملفات ، كي تصبح فلاشتك أكثر أمانا من لعب المتطفلين بغرض السرقة أو التطفل 

  • ثالثا : السهولة :
  • يتمتع برنامج USB Disk Security 2016 بدرجة عالية من السهولة ، فهو واضح في تدخلاته  ، ولا يدخل إلا حين وصل ذاكرة خارجية بالكمبيوتر ، ويظهر لك شاشة تبين وضع الفلاشة إذا كانت آمنة أو غير ذلك ، ولا تحتاج إلى صعوبة في التعامل مع البرنامج إذا كانت الفلاشة غير آمنة ، لأن البرنامج يتعامل بشكل تلقائي معها .


رابعاً : ليس عبئ على النظام :
لا يحتاج برنامج USB Disk Security 2016 أي من موارد الحاسوب من ذاكرة أو معالج ، فهو مصمم بدرجة رائعة من الذكاء والفعالية ، كما أنه في حال عدم توصيل أي ذاكرة بالحاسوب ، فهو لا يعمل . أي أنه لا يعمل إلا حين توصيل الذاكرة بالكمبيوتر .

  • خامساَ : غير متعارض 
  • لا يتعارض هذا التطبيق مع مضادات الفيروسات الأخرى ، لانه يتكامل معها في الاداء ولا يتعارض ، لذلك لا يحتاج إلى إزالة مضاد الفيروسات كي يتم تستطيبه مثل برامج الأنتي فايرس ، بل يمكن تسطيبه على الجهاز بشكل عادي .

  • سادساً : لا يحتاج إلى انترنت :
  • على العكس من معظم البرامج المجانية ، فإن USB Disk Security 2016 لا يحتاج إلى انترنت كي يعمل بشكل كامل ، فهو يعمل على الكمبيوتر بمجرد تستطيبه وتنزيله ، ويعمل على كافة الأقراص القابلة للازالة بشكل متوافق .


عيوب USB Disk Security 2016 :
على الرغم من الخدمة الكاملة والفعالة التي يقوم بها USB Disk Security 2016 ، وتوافقه مع أنظمة التشغيل المختلفة لويندز مثل WindowsXP, Windows7, Windows8, Windows10 , Windows Vista  وكذلك الأجهزة الخاصة بأبل واللينكس ، لكن يبقى عدم توافقه مع الأجهزة المحمولة يفقده شعبية عالبة للعدد الهائل الذين يستخدمون أجهزة الهاتف المحمولة ، ولو تم إضافة هذا العدد إلى مستخدمي البرنامج لوصل عدد مستخدمي البرنامج إلى أكثر من مليون مستخدم .




صور للتطبيق من داخل جهاز الكمبيوتر :






معلومات عن ملف تحميل برنامج  يو اس بي سكان للفيروسات للفلاشة الميموري :-

  • إسم البرنامج : USB Disk Security
  • الترخيص : مجاني
  • تاريخ التحديث : اخر اصدار
  • الحجم : 5 ميجا بايت

تنزيل برنامج يو اس بي جارد سكيورتي USB Disk Security 2016 عربي كامل مجانآ :-



اعلان تحت