اعلان فوق



مقدمة :
على الرغم من التطور الهائل التي تشهده برامج وتصبيقات مكافحة الفيروسات إلا أجهزة الكمبيوتر والموبايل مازالت تعاني من الفيروسات وملفات الأوتورن وغيرها من الملفات الضارة والبرمجيات الخبيثة ، وذلك بسب تطور مبرمجي الفيروسات ومطوري البرمجيات الهادفة إلى التطقل على أجهزة الحاسوب والموبايل بهدف العبث في الملفات المهمة والأمور ذات العلاقة .
ويبقى هناك بعض مضات الفيروسات التي استطاعت اثبات قدرتها على توفير الحماية اللازمة لكمبيوترك ولموبايلك ، واستطاعت توفير الأمان من خلال صد هذه الهجمات المتكررة من قبل الفيروسات وصانعيها .
ومن هذه البرامج التي تقوم بتوفير أداء فعال وقوي في القضاء على الفيروسات ، وتوفير بيئة آمنه متكاملة خالية من الملفات الخبيثة أو البرمجيات الضارة ، هو برنامج مضاد الفيروسات كاسبرسكي 2016 KasperSky المصمم بخوارزميات متطورة تتعرف على البرمجيات التي تستطيع التحايل على مضادات الفيروسات الأخرى ، وكذلك القضاء على الفيروسات التي تهدد بيئة جهاز الكمبيوتر والموبايل .

مقدمة عن كاسبرسكي انتي فايرس :
مضاد الفايروسات كاسبرسكي 2016 KasperSky هو من انتاج الشركة الروسية كاسبرسكي المختصة في الأمن والحماية وتصميم تطبيقات مضادة للفيروسات وغيرها من الملفات الضارة. المقر الرئيسي للشركة هو موسكو ، ولكن لانتشارها الواسع بالعالم افتتحت لها عشرين مقراً في جميع أنحاء العالم لادارة أعمالها ، ويستخدم الكاسبر سكاي أكثر من 300 مليون من المستخدمين حول العالم ، ويعمل بالشركة أكثر من 3000 مبرمج ومطور.
قامت شركة كاسبرسكي بتوفير أكثر من نسخة للحماية بشكل مخصص ، فكما قدمت برنامج الحماية الرائع كاسبرسكي 2016 KasperSky ، قدمت أيضاً برامج للحماية المخصصة ، مثلا :
  • كاسبرسكي للانترنت
  • كاسبرسكي للماك  Kaspersly MAC Security
  • كاسبرسكي للأندرويد  Kaspersly Mobilet Security
  • كاسبرسكي للتابلت Kaspersly Tablet Security
  • كاسبرسكي مدير كلمات السر Kaspersky Password Manager
  • كاسبرسكي انترنت سيكيورتي Kaspersky Internet Security 2016
  • كاسبرسكي فايرس ريموفال تولز Kaspersky Virus Removal Tools 2016


مميزات تطبيق كاسبر اسكاي انتي فايرس 2016 الكامل المجاني Kaspersky Antivirus :-

أولاً : سهولة الاستخدام :
فأنت تستطيع القيام بتنصيب كاسبر سكاي 2016 من البداية إلى النهاية بدون مشاكل أو احتياجك لمعرفة عالية في التثبيت أو استخدام الأنتي فايرس ، فالتطبيق يتيح الخيارات الافتراضية بشكل رائع ومناسب لاعدادات جهاز كمبيوترك أو حاسوبك ، فالاعدادات الافتراضية تتلائم بشكل كبير معك ومع رغباتك ، لذلك فإنك تستطبيع تنصيب مضاد الفيروسات بدون مساعدة.
كذلك فإن مضاد الفيروساتيقوم بالتحديد التلقائي للموارد التي يحتاجها من الذاكرة والمعالج ، حتى لا يؤثر بشكل كبير على أداء الجهاز خصوصاً في مرحلة بدء التشغيل .
ثانياً : جوائز عالمية :
حصل تطبيق الكاسبرسكي على العديد من الجوائز العالمية الدولية كأفضل مضاد للفيروسات في العالم لما يوفره من حماية كاملة ومتكاملة للمستخدم ، وكما يحصل في كل مرة على مركز متقدم في التصنيف العالمي لمضادت الفيروسات في كل عام ، لحصوله على ثقة المستخدمين حول العالم .
ثالثاً : أمان الانترنت
يقوم  مضاد الفيروسات كاسبرسكي 2016 بتوفير تصفح آمن للانترنت ، فهو يفر لك حماية فعالة ضد الفيروسات التي يصدرها الانترنت عادة ، وكذلك يقوم بفحص المواقع بحثا عن ملفات ملغومة أو كوكيز هادفة للاختراق وغيرها .
رابعاً : دعم دوري :
يحصل التطبيق على تحديثات دورية من خادم الشركة يوفر له فيها قاعدة بيانات تعريفية بكافة أنواع الفيروسات ، كي يبقى بشكل دائم محدث بهذه القائمة ، مما يساعد التطبيق في توفير الحماية الكاملة والمتكاملة للنظام .
خامساً : مكونات متعددة :
يأتي مع مضاد الفيروسات عدة مكونات مختلفة ، لتقديم خدمة محددة كالبحث عن ملفات الاوتورن أو منظف الخصوصية الذي يقوم بإزالة الملفات المؤقتة ، وتأريخ الصفحات التي قمت بزيارتها في المتصفح وغيرها ، وسنتناول في جزء من هذا الموضوع الحديث عن بعض المكونات ، لعل منها من يحوز على اعجابك.
سادساً : متوافق : 
يتوفق مضاد الفيروسات كاسبرسكي 2016 بشكل كامل مع جميع الأنظمة ، فكما يقدم نسخة خاصة للويندوز ، يقدم التطبيق نسخة مخصصة للأبل والماك ، ونسخة مخصصة للتابلت ، وكذلك نسخة مخصصة للأندرويد .



بعض البرامج من شركة كاسبرسكي :
1-  كاسبرسكي فايرس ريموفال تولز Kaspersky Virus Removal Tools 2016 :

تقوم هذه الأداة الرائعة بالبحث عن الفيروسات في حالة لم يستطع مضاد الفيروسات صد الفيروسات لتعطيله أو غيرها من الأسباب ، وكذلك قد تحتاج إلى هذه الأداة في حين أردت تنصيب مضاد للفيروسات ، ولكن الفيروسات منعتك من تنصيب مضاد الفيروسات ، فإنك بإمكانك أن تستخدم هذه الأداة وتقوم بالبحث عن الفيروسات وتنظيف الجهاز ومن ثم تثبت مضاد الفيروسات .
وتتميز هذه الاداة الرائعة بأنها لا تحتاج إلى تستطيب أو تثبيت ، بل تعمل بشكل منفرد .

صورة متحركة لشرح استخدام Virus Removal Tools للبحث في الفلاشات والذاكرة الخارجية وغيرها :


صورة متحركة لشرح لاستخدام Virus Removal Tools في البحص التلقائي أو البحث اليدوي :


لتحميل الأداة Virus Removal Tools  اضغط هنــــا (http://devbuilds.kaspersky-labs.com/devbuilds/KVRT/latest/full/KVRT.exe
)

2- كاسبرسكي انترنت سكيورتي 2016 KasperSky Internet security :
كما تقوم شركة كاسبرسكي يتوفير المضاد الرائع لمستخدمي الانترنت بشكل خاص ، حيث وقرت لهم مضاد الفيروسات كاسبرسكي انترنت سكيورتي 2016 KasperSky Internet security ، وتقوم الشركة بتوفير عدة نسخ من  انترنت سيكيورتي 2016 :




صور أنتي فايرس كاسبرسكي 2016 من داخل الكمبيوتر 





صور انتي فايرس كاسبرسكي 2016 من داخل الموبايل :





معلومات عن ملف تنزيل برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس 2016 الكامل مجاني :-

  • إسم البرنامج : kaspersky antivirus
  • الحجم : حسب نوع الجهاز
  • نظام التشغيل : Windows, IOS , Android
  • تاريخ التحديث :أخر اصدار
  • المصدر : kaspersky

تحميل برنامج Kaspersky Antivirus 2016 للكمبيوتر وللاندرويد وللبلاك بيري وللايفون مجانآ عربي :-

أو
أو
أو
أو
للتحميل :



l



اعلان تحت